كنت أتكلم مباشرة مع الجن
كنت أتكلم مباشرة مع الجن

كنت أتكلم مباشرة مع الجن

إسمي طارق من عائلة محافظة جدورها يمتد الى الأندلس مقيم بشمال المغرب ,  ولوجي للمدينتين السلبيتين بحكم إقامتي , مكنني من التعرف على ثقافة الغرب , ولقد أنبهرت كثيرا لأسلوب حياتهم وطريقة تعاملهم , فلا مجال للمقارنة .

كما أشرت سابقا فأنا من عائلة محافظة صوفية , كل ماأكتشفته من  المستور في التصوف من سحاق ولواط وغسل لعقول الناس جعلني أنفر من كل ماهو متخلف رجعي منفي للعقل .

هده حقيقة أنا لمستها شخصيا في بحثي عن حقيقة الروح في الاسلام السني والشيعي , لكن للأسف لم أجد الأ عدو الخير يتربص لي في الظلام , لقد عانيت فترة من الزمن من السحر لدرجة انني كنت أتكلم مباشرة مع الجن المسلم والنصراني وحتى اليهودي كان لي حوار شخصيا معهم , لولى الالطاف الالهية لكنت فقدت عقلي .

ابتعدت عن كل شئ له علاقة بالدين الاسلامي , وعشت لاديني ملحد , لكن صعب جدا أن تحيا بدون جسد في غياب الروح . بالصدفة وأنا في صفحتى على الفيسبوك , تعرفت على مسيحي مصري ثم من بعد مسيحي مغربي كان لهم الفضل ان يفتح الرب على اياديهم قلبي لقبول روح الله التي لايعرفها العالم بل يرفضها لكن نحن نعرفها لانها فينا ومعنا ترشدنا وتعلمنا وتقوينا . لقد قبلت السيد المسيح في حياتي فبدأ قلبي يعرف معنى الفرح الحقيقي . وفرحتي أن أتعمد وألتقي وأشارك , أخوتي محبة الرب .

 

صديقي , ادا كان لديك اختبار وتريد ان تشجع به الكثير ويكون بركة للاخرين

لاتتردد في أن تكتب الينا أو تتصل بنا على الرقم الهاتفي : 0642833322

الرقم موجود كدلك على الوات ساب والفيبر .